الثلاثاء 21 مارس 2023 | 05:26 م

الغاز برىء.. التحريات الأولية تكشف عن تفاصيل جديدة في حادث مصرع طبيبة وطفليها بالغربية

شارك الان

كشفت التحريات الأولية في حادث مصرع أم وطفليها بمحافظة الغربية صباح اليوم، أن هناك شبهة جنائية في الحادث وتم التحفظ على الزوج لاتهامه بقتل  الدكتورة مني السروجي الصيدلانيه وطفلتيها والذي انتشر صباحا  أنهم لقي مصرعهم اثر اختناقهم بالغاز.

وأضافت التحريات التي أشرف عليها ضباط مباحث الغربية أن أصابع لإتهامات تشير بأن الأب كان يمر بأزمات مادية وتراكم للديون وهو من قام بالتخلص منهم ومحاولة التخلص من نفسه وتحفظت الأجهزة الأمنية علي الزوج وبدأت التحقيقات حول الواقعة.

كانت  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية  بأول طنطا واصلت  التحقيق في واقعة وفاة الدكتورة منى السروجي صيدلانية ٤٢ عاما، وابنتيها زينة ١٧ سنة طالبة بالمرحلة الثانوية، وجميلة ٦ سنوات في حادث تسرب غاز داخل الشقة التي يقطنون بها بعد العثور على جثثهم داخل صالة الشقة متوفين من أثر الاختناق.

كان مدير أمن الغربية قد تلقي إخطارا من مأمور قسم أول طنطا  يفيد من شرطة النجدة يفيد بوجود تسرب غاز داخل إحدى الشقق  بشارع اشارع 12 التابعة لقسم اول طنطا بمنطقة النادي ووجود مصابين ومتوفيين داخل الشقة.

 على الفور انتقلت القيادات الأمنية إلى موقع الحادث وقوة من مباحث اول طنطا وتبين وفاة مني السروجي  طبيبة صيدلانية  وابنتيها داخل الشقة مختنقين بعد تسرب غاز بالشقة.